FLASH NEWS

അല്‍ അസ്മാറിലേക്ക് ഏവര്‍ക്കും സ്വാഗതം !!മുഴുവന്‍ ക്ലാസ്സിലേക്കും ആവശ്യമായ.. ✍ വര്‍ക്ക് ഷീറ്റുകള്‍...✍ മോഡല്‍ ക്വസ്റ്റ്യന്‍സ്..✍ പാഠാവതരണ വീഡിയോകള്‍...✍ മറ്റു പഠന ബോധന സാമഗ്രികള്‍ ..കൂടുതല്‍ പുതുമകളോടെ ..

Tuesday 22 November 2022

السعودية هزمت الأرجنتين. الاحتفال في جميع أنحاء البلاد، ولد تاريخ جديد

 

                  جدة • سعدت المملكة العربية السعودية بتوديع الأرجنتين القوية في أول مباراة لها في مونديال قطر.  البلد كله يحتفل بتحقيق حلمه على التراب العربي.  وعبر الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة عن سعادته بفوز المنتخب السعودي.

              جاء الوزير لمشاهدة المباراة.  لقد شعر بسعادة غامرة عندما سجل السعودي هدفين وخلق تاريخًا جديدًا.  انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور الأمير عبد العزيز بن تركي وهو يفرح بعد أن سجل صالح الشهري وسالم الدوسري هدفين.

                 قوبلت المنافسة السعودية بحماس كبير.  وأعطي موظفو الحكومة إجازة اليوم لمشاهدة المباراة.  كما أعدت العديد من المؤسسات الخاصة فرصة لمشاهدة المنافسة.  إلى جانب المواطنين ، جاء المغتربون أيضًا لمشاهدة مباراة السعودية ودعم الفريق.

              أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ، اليوم ، أن مدينة الرياض بوليفارد وبوليفارد وورلد ووينتر لاند ستكون حرة في الدخول احتفالاً بالنصر.  ووصف الفيفا فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين بأنه صدمة تاريخية.  وكتبت حسابات فيفا بعد المباراة: "واحدة من أكبر الصدمات في تاريخ كأس العالم".

             وسجل صالح الشهري الهدف الأول للسعودية في الدقيقة 48 من المباراة.  وفي الدقيقة 53 سجل سالم الدوسري الهدف الثاني للأرجنتين.  وسجلت الأرجنتين هدفا من ركلة جزاء ليونيل ميسي.  وخطأ باريديس من قبل البليحي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة العاشرة وحصل الحكم الأرجنتيني على فرصة ركلة جزاء.  في الدقيقة الثانية من المباراة بدأ ميسي في التسديد على القائم المرمى المقابل.  في الدقيقة 21 ، لم تنجح محاولة الأرجنتين جوميز بهدف.  وفي الدقيقة 27 هز المنتخب الأرجنتيني شباك الخصم عبر لاوتارو مارتينيز لكن الحكم نفذ التسلل.

                كما فشلت محاولات دي بول ومارتينيز في الدقيقة 42 في التسجيل.  لكن في الدقيقة 45 تم استبدال نواف العابد بسلمان الفراج الذي أصيب.  أجرت الأرجنتين تبديلين في الدقيقة 59.  جوليان ألفاريز يحل محل أليخاندريا جوميز وإنزو فرنانديز يحل محل لياندرو باراديس.  انتصار السعودية أثار حماسة العالم العربي كله.  الاحتفالات مستمرة في كل مكان.  حتى المالاياليين من مشجعي الأرجنتين في المملكة العربية السعودية سعداء بفوز وطنهم الأم.

No comments:

Post a Comment